اشترك الآن في "مسرحنا" ويمكنك الحصول علي " جريدة مسرحنا " كل أسبوع أينما كنت أرسل حوالة بريدية الي مؤسسة الأهرام_شارع الجلاء_القاهرة_اشتراكات الاهرام/ جريدة مسرحنا .. سعر النسخة لمدة عام: 52 جنيها داخل مصر 65 دولارا للدول العربية 95 دولارا للدول الأجنبية

خسرت الأخيرة

قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

خسرت الصفحة الأخيرة والصورة التي بالألوان الطبيعية .. لابأس ولايأس والله .. الصورة يعني ليست لفتي أحلام .. ولا لنجم عنيه سودا ورموشه ساحرة وجراحة.. ثم أن"الفوتوشوب"جعلها أحلي من الأصل مليون مرة.. وبالتالي لم يكن لها أي إسهام في مسيرتي العاطفية.. من تشاهدني علي الطبيعة لاتعرف أنني صاحب الصورة..لزوجتي إذن أن تطمئن .. لن أطالبها بالبطيخة الصيفي لأنها لاتحب البطيخ أساساً..ربما لأن بطيخة زواجها طلعت قرعة.

التبويب الجديدأدخلني في الصفحة الثالثة.. وأنا أحترم التبويب وأقدسه وأكتب فيه قصائد عاطفية.. المهم أن يكون جيدآً وملبياً لاحتياجات حضرتك.. وإذا لم يعجبك نغيره .

العيب الوحيد في التبويب الجديد أنه زنقني . .عندما كنت في الأخيرة كنت أبرطع علي كيفي ..الآن مطلوب مني عدد محدود من الكلمات وعناوين من كلمتين أو ثلاث ..راحت أيام العناوين التي كانت أطول من قطر البضاعة ..ياخسارة..لكن لابأس ولايأس .. ربما يكون هذا العيب ميزة لسعادتك .. ليس بالنسبة لمقالي فحسب وإنما أيضاً بالنسبة لكتاب الجريدة الذين عليهم أن يقبلوا بالزنقة أيضاً ولايفرطوا في الكتابة.. ويبتعدوا - قدر الامكان - عن المطولات التي تجعل القراء يطلعون من هدومهم.. مع الأخذ في الاعتبار أن بعض الدراسات تحتاج أحياناً إلي مساحات أكبر .

نريد لصفحات مسرحنا أن تستوعب أكبر قدر من الكتاب ولكن ليس علي حساب الإخراج الفني وراحة القارئ.

في عامنا الخامس الذي ندخله اليوم بهذا العدد نريد أن نكون أكثر إيجازاً وحيوية وفاعلية..تعاونوا معنا أيها الكتاب يكرمكم ربنا حتي لانضطر للجوء إلي زملائنا المصححين الجزارين الذين يختصرون بعنف أقوي من عنف الداخلية ثم أتحمل أنا الشتائم لأنهم لايظهرون في الصورة خوفاً من مطاردة مجمع اللغة العربية لهم.

المقال قرب يخلص ولاتوجد مساحة لأشكر الصديقين إسلام الشيخ وعادل حسان وبعض الزملاء الذين أسهموا في تطوير الجريدة وتحرير صفحتها الأخيرة مني .. وربنا علي كل ظالم.

معلومات أضافية

  • منشور في جريدة مسرحنا العدد رقم :
أخر تعديل في السبت, 10 كانون1/ديسمبر 2011 20:51
يسري حسان

يسري حسان

رئيس تحرير جريدة مسرحنا

الموقع: ysry_hassan@yahoo.com

الأخير من يسري حسان

المزيد من مواضيع هذا القسم: مجرد بروفة »

تعليقاتكم

تأكد من مليء جميع الحقول المشار اليها بعلامة (*)

You are here