اشترك الآن في "مسرحنا" ويمكنك الحصول علي " جريدة مسرحنا " كل أسبوع أينما كنت أرسل حوالة بريدية الي مؤسسة الأهرام_شارع الجلاء_القاهرة_اشتراكات الاهرام/ جريدة مسرحنا .. سعر النسخة لمدة عام: 52 جنيها داخل مصر 65 دولارا للدول العربية 95 دولارا للدول الأجنبية

محمد مجدي كامل.. كواز يمودو

قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

محمد مجدي كامل.. كواز يمودو

محمد مجدي كامل، ممثل شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، شارك في الكثير من العروض الجامعية وعدد من العروض الخارجية، في الجامعة شارك محمد مجدي في عروض »الملك هو الملك« كمساعد مخرج مع تامر محمود عام 2007، ومعه أيضا شارك كممثل في »سمك عسير الهضم«.

ومع المخرج محمد السعيد شارك مجدي في عدد من العروض منها »السلطان الحائر، دور النخاس، زيارة السيدة العجوز، في دور المعلم، الرجل الأحزن في دور رئيس الوزراء، كما شارك معه كمخرج منفذ في عرض لا أري.. لا أسمع.

ومع المخرج علي سعد شارك في عرضي »حلم ليلة صيف« و»باب الفتوح« أما خارج الجامعة فقد شارك محمد مجدي كامل في عروض »أحدب نوتردام« مع محمد علام »دور كوازيمودو« وعرضت علي المسرح القومي عام 2006، ومع طاهر الحميدي شارك في عرض »الأخ الأكبر« »دور الحالم« علي القومي أيضا، ثم شارك في عرض »موتي بلا تاريخ« مونودراما في المركز القومي الفرنسي.

أحمد عزت

معلومات أضافية

  • الاسم: محمد مجدي كامل
  • الفن: تمثيل
  • منشور في جريدة مسرحنا العدد رقم : ٢٢٨

تعليقاتكم

تأكد من مليء جميع الحقول المشار اليها بعلامة (*)

You are here