اشترك الآن في "مسرحنا" ويمكنك الحصول علي " جريدة مسرحنا " كل أسبوع أينما كنت أرسل حوالة بريدية الي مؤسسة الأهرام_شارع الجلاء_القاهرة_اشتراكات الاهرام/ جريدة مسرحنا .. سعر النسخة لمدة عام: 52 جنيها داخل مصر 65 دولارا للدول العربية 95 دولارا للدول الأجنبية

أسماء الطاهر تستعد لبدء ورشة «إعداد الممثل»

قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

 

تستعد الفنانة د. أسماء يحيى الطاهر حاليا لبدء ورشة التدريب على فنون التمثيل بمسرح الهوسابير بالقاهرة، وجاري حاليا استقبال طلبات المشاركة.
تهدف الورشة إلى إعداد ممثل شامل قادر على استخدام أدواته الأدائية بحرفية عالية. تركز الورشة على ثلاثة محاور أساسية في التدريب: استخدام الجسد واستخدام الجهاز الصوتى والارتجال. يقوم بالتدريب مجموعة من الأكاديميين ومحترفى المسرح. يعقب نهاية التدريبات عرض مسرحي جماهيري يضم مجموعة المتدربين لتقديمهم إلى الساحة المسرحية.
يذكر أن د. أسماء يحيى الطاهر، مدرس بقسم علوم المسرح بجامعة حلوان، عملت كممثلة وشاركت في الكثير من الأعمال، كما شاركت في بعض المهرجانات العربية والعالمية (السويد، إنجلترا، مركز كينيدي للفنون بالولايات المتحدة، الأردن، المغرب، رواندا) وقدمت مؤخرا عرضا منفردا من إعدادها وإنتاجها وأدائها بمدينة نيويورك.

معلومات أضافية

  • منشور في جريدة مسرحنا العدد رقم : 443

تعليقاتكم

تأكد من مليء جميع الحقول المشار اليها بعلامة (*)

You are here