اشترك الآن في "مسرحنا" ويمكنك الحصول علي " جريدة مسرحنا " كل أسبوع أينما كنت أرسل حوالة بريدية الي مؤسسة الأهرام_شارع الجلاء_القاهرة_اشتراكات الاهرام/ جريدة مسرحنا .. سعر النسخة لمدة عام: 52 جنيها داخل مصر 65 دولارا للدول العربية 95 دولارا للدول الأجنبية

ربيع الصاوي‮.. ‬مؤجل

قييم هذا الموضوع
(2 تقيم)

تراجع الفنان خالد الصاوي عن مشروع تقديم عمل مسرحي عن »الربيع العربي« كان قد بدأ الاستعداد له قبل أسابيع، واتفق مع النجم خالد صالح علي الاشتراك في تقديمه.

وفي اتصال هاتفي بالصاوي قال لـ»مسرحنا«: بدأت الفكرة مع الثورة التونسية، وانطلاقتها الملهمة، حين أشعل البوعزيزي النار في نفسه، ثم قيام الثورة المصرية وكيف ألهمت الثورتان بلاداً أخري مثل اليمن وليبيا وسوريا.

وأضاف: في لقاء جمعني بخالد صالح في أحد الاستوديوهات اتفقنا علي تقديم هذا العمل المسرحي معا.

وتابع: دخل المشروع حيز التنفيذ بالفعل لكن سرعان ما تراجعت خطوات تنفيذه بعد الإعلان عن جمعة الثورة أولا، لأن الأحداث المتلاحقة يصعب تجسيدها في عمل مسرحي ويجعل الكتابة عنها أمرًا عسيرا.

قرر تأجيل المشروع مؤقتا لحين استقرار الأوضاع في المنطقة العربية، وقال الصاوي إنه يكتب كل ما يتأثر به وسوف يخرج النص للنور قريبا. .وشدد علي أهمية عودة فرحة الحركة المسرحية .التي أسسها قبل سنوات، لأنها ستكون نبض الثورة والحركة الثورية التي تجتاح مصر والمنطقة العربية.

 

1 تعليق

  • أضف تعليقك hisham a.aziz السبت, 22 تشرين1/أكتوير 2011 17:05 أرسلت بواسطة hisham a.aziz

    تاجيل مناسب
    لازم الصورة الكاملة تكون واضحة اولا
    لان العمل ستراه الاجيال تأريخا عما جري ويجب التروي

تعليقاتكم

تأكد من مليء جميع الحقول المشار اليها بعلامة (*)

You are here